يورجن كلوب يرد على منتقدي الكسندر ارنولد

يورجن كلوب يرد على منتقدي الكسندر ارنولد

تحدث المدرب الالماني يرجون كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على الانتقادات تريند اليكساندر ارنولد ظهير ايمن ليفربول ورد ناري من يورجن كلوب على المنتقدين.

وقال يرجون كلوب:- اليكساندر ارنولد زهير ايمن عالمي لعب وفاز بالعديد من النهائيات بالفعل في مسيرته وهو افضل ظهير ايمن في العالم.

تم اختيار الكسندر ارنولد اللاعب البالغ من العمر 24 عام في تشكيله منتخب انجلترا المشاركه في بطوله كاس العالم لكنه بعدما اختياره في القائمه تعرض للتدقيق بسبب الاخطاء التي ارتكبها اثناء اللعب مع ليفربول هذا الموسم.

بعد فوزي ليفربول 2/1 في نهايه الاسبوع الماضي على توتنهام قال جاري نيفيل في هذه اللحظه لا استطيع ان ارى كيف يمكن لجارث ان يقود مباراه خروج المغلوب في كاس العالم امام ترينداد الكسندر ارنولد.

لكن يرجون كلوب رد قبل مباراة ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي اخر مباراة له قبل كاس العالم مذكر منتقدي الكسندر ارنولد بانه لديه بالفعل عدد من الميداليات الفائز بها في حقيقته.

وقال غاري نيفيل:- لم اتحدث معه حول استدعاء لمنتخب انجلترا لكنني اعرف تريند اليكسندر ارنولد الان لفتره طويله بما فيه الكفايه وهو يعلم انه بصرف النظر عن لعب كره القدم ليس لديه اي تاثير على اختيار الفريق هناك الكثير من الحديث حول هذه الانواع من الاشياء.

ورد كلوب سمعت ان غاري نيفيل قال شيئا ما في المباريات الكبيره مثل انه لا يستطيع اللعب في مباريات خروج المغلوب لكن الكسندر ارنولد يبلغ الان من العمر 24 عام وفاز بعدد غير قليل من النهائيات وهي مباريات مهمه حيث يتعين عليك الدفاع.

لقد لعب نهائيات ضد تشيلسي على سبيل المثال العام الماضي في نهائي كان شديد الصعوبه وواجه لاعبين من الطراز العالمي افضل من اللاعبين الذي سيواجههم في كاس العالم بالتاكيد وكان دائما هناك يدافع جيدا لا اعرف سبب اجراء هذه المناقشه ولكن لا باس.

 

تعليقات (0)
إغلاق