تين هاج يبلغ إدارة مانشستر يونايتد بقراره النهائي بشأن رونالدو

تين هاج يبلغ إدارة مانشستر يونايتد بقراره النهائي بشأن رونالدو

أصدرت ESPN تحديثًا لقضية مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

تسبب المؤتمر الصحفي الأخير لرونالدو في حدوث زلزال في وسائل الإعلام بسبب تصريحاته الساخنة حول إدارة الشياطين الحمر والمدرب الهولندي إريك تين هاج. وقال دون النص إنه يحترم تين هاج ، واتهمه بالتآمر ضده لإجباره ، وغير ذلك من الانتقادات الشديدة لطريقة إدارة مانشستر يونايتد ، مما جعل الصراع يؤثر حتى على علاقته وأعضائه ، الأمر الذي انقلب عليه أيضًا. ، كما ذكر.

وفقًا لـ ESPN ، أبلغ تين هاج مسؤولي مانشستر يونايتد بضرورة إقالة رونالدو في يناير بعد رؤيته لا يزال يتعرض للانتقاد والإهانة وعدم الاحترام في المنزل. وقالت القناة الأمريكية إن تين هاج أبلغ القرار خلال اجتماع مع الإدارة يوم الاثنين لمناقشة نتائج المناقشة الساخنة بين رونالدو وبييرز مورغان.

كشفت ESPN أيضًا أن تين هاج أبلغ إدارة مانشستر يونايتد أن قرار إقالة اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا كان نهائيًا ، على الرغم من عدم موافقة وكيله في يناير. وتابعت الشبكة الشعبية موضحة في الوقت ذاته أن تين هاج يعتقد أن رونالدو لا يزال جيدًا ويمكنه أن يضيف إضافة لمانشستر يونايتد ، لكنه لا يريد التضحية بوحدة الفريق ، عندما يحدث شيء ما ، بل حافظ على الخطوات. . . تم تطوير المجموعة مؤخرًا.

يشار إلى أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ينتهي في 30 يونيو ، حيث يكسب أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، لكن من غير المرجح أن يكمله.

شاهد ايضا

نجم منتخب البرتغال يوضح حقيقة غضب برونو ورونالدو

وكيل رونالدو يعرض خدماته على نيوكاسل يونايتد

تعليقات (0)
إغلاق